التغذية الصحية و خسارة الوزن عبر تطبيق لهاتفك!

صحة الجسم تعتمد بشكل أساسي على نوعية الغذاء التي يتغذي عليهاالجسم، لكن حين نحاول متابعة الإرشادات المتوفرة في الكثير من المواقع حول الكميات اليومية التي يجب الحصول عليها من السعرات الحرارية و المعادن و السوائل و الألياف و غير ذلك، يسهل جداً أن نشعر بالضياع وسط الكم الضخم من المعلومات التي تأتي معه تلك الإرشادات!

lose-it_stills_in-app_4x3-ratio_orange

التطبيق يتعرف على الغذاء الذي تقوم بتصويره

و هذا ما شعر به صانعي تطبيق Lose It! في شركة FitNow, Inc و الذي صدر منذ يومين و يسمح لك ببساطة بأن تلتقط صور لطعامك قبل أكله ليخبرك التطبيق بما يحتويه هذا الطعام من مواد غذائية، و يعتمد التطبيق على أستخدام قاعدة بيانات ضخمة تحتوي صور لمختلف أنواع الطعام حتى يستطيع التطبيق التعرف عليها حين يراها من جديد، و هو ما يسمح له بإعطائك صورة واضحة عما تأكله و طبيعة المواد الغذائية التي توجد به.

ليس ذلك و فقط، بل يقوم Lose It! بمتابعة شاملة للطعام الذي تأكله ليقدم لك حسابات مفصلة عن تغذيتك اليومية و الأسبوعية و كذلك الشهرية، و هو ما يجعل عملية الحساب الصعبة لعدد السعرات الحرارية و المواد الغذائية في طعامك أسهل كثيراً! يمتلك التطبيق كذلك القدرة على تعلم ما هو الطعام الذي تأكله كلما أستخدمته لفترة أطول، حيث يصبح مدركاً لشكل طعامك و يسهل عليه التعرف على مكوناته بشكل أسرع، حيث يقوم بتكوين قاعدة بيانات خاصة بك.

untitleasdd-1

عبر تجميع بيانات عن غذائك، يمكنك التطبيق من خسارة الوزن أو الحفاظ على تغذية صحية

التطبيق المجاني المتوفر لنظامي Android و iOS سجل معدل نجاح يبلغ 90 في المئة في الأختبارات الأولية بعد إضافة 101,000 صورة لأطعمة مختلفة في قاعدة بياناته، و يمكن التطبيق الباحثين عن طرق بسيطة تمكن من خسارة الوزن الإضافي أو المحافظة على نظام تغذية صحي من تحقيق ذلك بسهولة، يقول مدير شركة FitNow, Inc تشارلز تيج أن “Lose It! يوفر قدرة الوصول إلى شريحة جديدة من المستخدمين الذين قد يعتبرون متابعة أنظمتهم الغذائية عملية صعبة أو لم يحاولوا ذلك إطلاقاً لأن الفكرة ذاتها قد تستهلك الكثير من الوقت، لكن حين تصبح متابعة النظام الغذائي ببساطة إلتقاط صورة، تصبح أمر متاح للجميع.” بالإضافة لكل ذلك، يعطيك التطبيق كذلك نصائح لأكلات تستطيع تجهيزها تحتوي العناصر الغذائية التي لم يحصل جسدك على كفايته منها.

يمكنك تحميل التطيق مجاناً الآن من هنا لأجهزة Android و من هنا لأجهزة iOS و أخبرنا مدى إعجابك به!

It's only fair to share...Share on Facebook4Share on Google+0Pin on Pinterest0Tweet about this on Twitter
الكلمات الدليلية:, ,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *